الدورة 21 لأيام قرطاج المسرحية

العروض التنشيطية الافتتاحية

السبت 07 ديسمبر 2019

شارع الحبيب بورقيبة

 

أعلنت أيام قرطاج المسرحية عن افتتاح دورتها الواحدة والعشرين بعرض تنشيطي احتفالي أمنته عدّة فرق موسيقية وتنشيطية  من مختلف ولايات الجمهورية وذلك  عشية السبت 07 ديسمبر لتتواصل عروضها و ورشاتها وندوتها الى غاية يوم 15 ديسمبر  2019 .

دعوة للفرح والبهجة استجاب لها جمهور المهرجان العريق الذي ينتظره عشاق المسرح سنويا  ، توافد جمهور المهرجان والتحم مع رواد الشارع الكبير الذي غص بالشباب القادمين من كل مكان لمواكبة عروض الشارع المدرجة ضمن فعاليات المهرجان ..

الموعد جديد مع رابع الفنون الذي يفرد له التونسيون مكانة خاصة ويستعدون له، وتنعم المواكبون لأيام قرطاج المسرحية بيوم شتوي مشمس شجع الناس على التوافد إلى شارع الحبيب بورقيبة للمشاهدة والتفاعل مع مختلف العروض الفرجوية الموسيقية التي دفعت ايقاعاتها جمهور الشباب الى الرقص.

 ازدان ركح الشارع بالعلم التونسي والخيمة البيضاء الكبيرة التي نصبت امام المسرح البلدي وكان الانطلاق بعرض « كوميديا  » وتلاه عرض  » كرنفال يوغرطة » وسط تفاعل كبير بين الجمهور والعارضين، وللأطفال نصيب في الافتتاحية الفرجوية من خلال  حركات المهرجين ورقصهم على العصي ليكون مسك الختام مع عرض « فني رغما عني  » وعرض مجموعة الحمائم البيض التي عرفت بأسلوبها الفني  الملتزم.